رئيس جامعة جنوب الوادي يلتقى ممثلي «ايتيدا» ومعهد «جوته»

رئيس جامعة جنوب الوادي  يلتقى ممثلى ايتيدا ومعهد جوته فى ختام اختبارات اللغة الألمانية
رئيس جامعة جنوب الوادي  يلتقى ممثلى ايتيدا ومعهد جوته فى ختام اختبارات اللغة الألمانية

 

التقى، اليوم، الدكتور يوسف غرباوى  رئيس جامعة جنوب الوادى، كلا من فريق هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA ) والمعهد الثقافى الألمانى (معهد جوته Institut- Goethe) الذين أشرفوا على امتحانات اللغة الألمانية التى تمت بمركزالتطوير الوظيفي بالجامعة (CDC) للمستوى (B1) للمجموعتين الثالثة والرابعة لعدد 28 طالب وخريج.

اقرا أيضا 

 تعاون علمي بين جامعة جنوب الوادي و جامعة ديبرسن المجرية

وأثنى رئيس الجامعة، على التعاون المثمر مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ومعهد جوته مما أسفر عن تطوير مهارات اللغة الألمانية بهدف توفير فرص عمل فى مجالات جديدة.


وأشار الدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفى بالجامعة، إلى أن هذا البرنامج يعتبر الأول من نوعه بالجامعات المصرية لتطوير مهارة التحدث باللغة الالمانية ويحقق هدفا رئيسيا من أهداف الجامعة والمركز فى تاهيل الشباب لسوق العمل وخلق فرص جديدة فى  مجالات متعددة، كما أوضح الدكتور عمران أن المركز يسعى الى استمرار التعاون  ليصبح المركز مقرا لامتحانات معهد جوته فى المستقبل القريب.


فى نهاية اللقاء قدم رئيس الجامعة الشكر للهيئة ومعهد جوته كما قدم الشكر لأعضاء ومتطوعى مركز التطوير الوظيفى الذىن يقومون بدور فاعل فى تطوير مهارات سوق العمل لدى الشباب.